منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة


منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الخميس 5 أغسطس - 20:52:05


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الموضوع سيتم تحديثه بعد كل مباراة ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الخميس 5 أغسطس - 21:00:22


غدا ان شاء الله افتتاحية الدورى الموسم الجديد بالنسبة للاهلى....[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ان شاء الله خير[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تخيلوا كدا لا قدر الله ولقينا ان (غدار) لاعب عادى ومهاجم من طراز رفيع زى (متعب وفلافيو)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مهاجمى الاهلى للموسم دا (لاقدر الله ومتعب مشى تانى ولا حاجه)
فرانسيس[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فضل
اسامه حسنى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طلعت

ايه اللى عمله الاهلى فى نفسه دا يدخل الدورى بالمهاجمين دول حرررررررام[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فرانسيس :مش لعيب كرة قدم خالص
فضل : والله بحس ان فى جمل فى الملعب (مش قد الاهلى)
اسامة:مفيش كلام عليه فاشل فشل الدنيا كلها
طلعت:مهاجم كويس بس برضه لسه صغير مش يقدر يشيل فرقه بحجم الاهلى
يعنى الامل كله فى (غدار) لو طلع وحش يبقى
من حقنا اننا نخاف يا اهلويه
انا كتب الموضوع دا بعد ماتش الزمالك (اللى انا شايفه مجابش صفقات) عند عمرو زكى وابوكونيه
ملحوظه: جدو او ابو تريكه كمهاجم صريح فاشلين
ربنا يستر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
للنقاش متفق ولا لا وايه وجهة نظرك بعقلانية وابعد عن التحيز؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الخميس 5 أغسطس - 21:01:31

أعلن الجهاز الفنى للنادى الاهلى قائمته لمباراة اتحاد الشرطة فى الاسبوع الاول من الدورى الممتاز والمقررإقامتها مساء غدا الجمعة .

وأشار الاهلى عبر موقعه الرسمى أن القائمة المكونة من 19 لاعبا ستدخل معسكر مغلق إستعدادا للقاء .

وشهدت
القائمة الظهور الاول للمهاجم اللبنانى محمد غدار المنتقل حديثا للقلعة
الحمراء , كما شهدت دخول محمد ناجى "جدو" القائمة بعد أن سمح له اتحاد
الكرة بالمشاركة فى المباراة .

وسيغيب كل من الحارس الدولى محمود أبو السعود و محمد شوقى وعبد الحميد شبانة المنضمين حديثا للأهلى .

وجاءت القائمة كالتالى :

فى حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم – شريف إكرامى

فى الدفاع : أحمد السيد – وائل جمعه – شريف عبد الفضيل – أحمد فتحى

خط
الوسط : محمد بركات - محمد أبو تريكه – معتز إينو – حسام غالى - محمد سمير
– محمد ناجى "جدو" – مصطفى عفروتو – أحمد حسن – أحمد شكرى – شهاب الدين
أحمد – امير سعيود

و الهجوم : محمد غدار – محمد طلعت .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D® M!Dô
-[عضو فعال]-
-[عضو فعال]-
avatar



عدد المساهمات : 14
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الخميس 5 أغسطس - 22:40:47

يا جامد يا كريزما والله كنت لسه باقترح على الادارة قسم الكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الخميس 5 أغسطس - 22:47:10

اقتباس :
يا جامد يا كريزما والله كنت لسه باقترح على الادارة قسم الكورة


شكرا ....وتابع معانا كل اخبار النادى الاهلى وتحليل للمباريات بطريقة مميزة جدا

وكمان دعوة للنقاش بين الاهلاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rom!o.r!p
-[عضو نشيط]-
-[عضو نشيط]-
avatar



عدد المساهمات : 50
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الجمعة 6 أغسطس - 3:13:52

ان شاء الله الأهلي بطل الدوري كالعاده
وكمان هيكون بطل افريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الجمعة 6 أغسطس - 3:16:22

المصدر : الشروق

أصدر
حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قرار بمنع
لاعبيه من الظهور في وسائل الإعلام إلا بعد الحصول على إذن مسبق منه ،
وحدد المدير عقوبة عشرة ألاف جنيه ، تتضاعف في حالة تكرار مخالفة القرار.

ويدرس
الجهاز الفني بالتنسيق مع مجلس الإدارة وضع تسعيرة لظهور لاعبيه في وسائل
الإعلام المرئية على غرار ما يقوم به النادي الأهلي مع لاعبيه.

وتلقى
أكثر من لاعب بالفريق عروضا للظهور في برامج تليفزيونية لكن طلبوا الرجوع
إلى الجهاز الفني أولا قبل الموافقة على الظهور في أي برنامج.









هههههههههههههههه بيقلد الاهلى

حتى بيسرقوا افكار الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاولين
The Administrator
The Administrator
avatar



عدد المساهمات : 673
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   السبت 7 أغسطس - 10:27:24

هههههههههههههههههههه


ما هوا المثل بيقول

ما تحاولش تنافسنى علشان أخرك تقلدنى

ههههههههههههههههههههههه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tegarabook.123.st
الشاولين
The Administrator
The Administrator
avatar



عدد المساهمات : 673
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   السبت 7 أغسطس - 10:35:31

سيتم انشاء قسم للرياضه

وسيتم نقل هذا المواضيع الى هذا القسم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tegarabook.123.st
eslam alzamalkawy
-[عضو نشيط]-
-[عضو نشيط]-
avatar



عدد المساهمات : 17
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   السبت 7 أغسطس - 16:31:20

مبروووووووووووك عليكو التعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TiRo MuSiC
-[عضو محترف]-
-[عضو محترف]-
avatar



عدد المساهمات : 135
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   السبت 7 أغسطس - 16:36:25

طيب يا اسلام الدورى عندنا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

#################################

ღ 
أنااا لســت ملااكاااا....ولكنـــــــي لست شيطانا 

#################################
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tegarabook.123.st
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   السبت 7 أغسطس - 21:51:45

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أكد حناشى رئيس نادى شبيبة القبائل ان لقاء الشبيبه
والأهلى سيلعب في ملعب أول نوفمبر بتيزي أوزو، وليس كما يعتقد البعض أن
ينقل إلى 5 جويلية (5 يوليو)،

وحسم حسام البدرى، المدير الفنى الجدل مع الجهاز الطبى
بقيادة إيهاب على بخصوص مشاركة محمد أبوتريكة ومحمد بركات فى مباراة
الشبيبة بسبب إقامة المباراة على أرضية من الترتان، واستقر الرأى على
مشاركتهما فى حالة جاهزيتهما فنياً.


وقال هادى خشبة رغم صعوبة اللعب على أرضية من
الترتان للاعبين، فإن الأمر لن يمثل مشكلة، لافتاً إلى أن الفريق سيتدرب
على الملعب مرتين للتعود على الأرضية وفقاً للوائح الاتحاد الدولى لكرة
القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   السبت 7 أغسطس - 21:59:01

اقتباس :
مبروووووووووووك عليكو التعادل


الله يبارك فيك ...الاهلى 6 سنيين دورى والمرة السابعة باذن الله برده للاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاولين
The Administrator
The Administrator
avatar



عدد المساهمات : 673
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الأحد 8 أغسطس - 10:51:10

باذن الله



قوووووووووووووووول يا رب

الموسم لسه بادئ يا رجاله




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tegarabook.123.st
Darkknight
-[عضو جديد]-
-[عضو جديد]-
avatar



عدد المساهمات : 5
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الأحد 8 أغسطس - 18:06:39

6666666666666666666666666
ولسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الأحد 8 أغسطس - 22:51:07


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عبر برنامج كورة اونلاين على
قناة مودرن كورة كشف محمد شبانة مقدم البرنامج أن محمد شوقي لاعب الوسط
والعائد لناديه الأهلي المصري قد توصل لإتفاق مع إدارة النادي يمنحه الحق
بالرحيل في يناير القادم عن الفريق .

وكشف الاتفاق عن نية اللاعب
الذي ينوي البقاء مع الفريق لما بعد نهائي دوري أبطال افريقيا آملاً في
فوز النادي الأهلي باللقب والمشاركة في كأس العالم للأندية وهي البطولة
التي ستمنحه فرصة أكبر في الحصول على عروض احترافية كبيرة والتي ينوي
الموافقة على احدها عند فتح باب الانتقالات في يناير القادم .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
برأيك هل شوقى خارج الاهلى فعلا
ام ان شبانة بيألف ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الأحد 8 أغسطس - 22:53:37

هل حسام غالى يستحق انه يكون كابتن الأهلى !!!!!!!!!!


اولا انا عارف ان فى نظام للكبتنه فى النادى الاهلى
لكن هل حسام غالى يمتلك الشخصيه انه يكون القائد
بصراحه لا خالص
فيه فرق كبير بين قيادة حسام غالى للأهلى

وقيادة احمد حسن للمنتخب

بصراحه اللى يستحقها احمد حسن وبعديه وائل جمعه لأنهم اكتر جديه فى الملعب وحماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاولين
The Administrator
The Administrator
avatar



عدد المساهمات : 673
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الإثنين 9 أغسطس - 13:13:30

ههههههههههههههههههه


اهدوا يا رجاله الموسم لسه بادئ

لسه المعالم لم تظهر بعد

بس فريق وادى دجله غلب المقاولون 4 _ صفر

وهوا بيلعب بعشر لعيبه

انا رأييى ان الدورى هيبقى حامى الموسم دا

وحتى لو الدورى للأهلى مش هيبقى بسهوله برده

كمان فى فرق جديده حلوه كتير

والدورى ان شاء الله هيبقى كويس

واللى انتم رأيكم ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tegarabook.123.st
مجدى السعيد
-[عضو نشيط]-
-[عضو نشيط]-
avatar



عدد المساهمات : 49
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الإثنين 9 أغسطس - 20:33:57

باذن الله الاهلى ضايع السنه دى وابقوا افتكروا الكلام دا يا اهلاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الإثنين 9 أغسطس - 22:09:06

أعلن
المهاجم العراقي مصطفى كريم أنه سينضم رسمياً للنادي الأهلي المصري في
يناير القادم بعدما عاود مجلس إدارة الفريق الأحمر المفاوضات مجدداً مع
مسئولي نادي الشارقة الإماراتي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية يناير
المقبل

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية " إن الجهاز الفني
للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قرب وجهات النظر بين مسئولي الفريقين
خاصةً وان المفاوضات جاءت جادة ورسمية خلال الفترة الحالية.

وأكد
مصطفى كريم مهاجم الشارقة الإماراتي علي وجود اتصالات مفتوحة يومياً بين
مسئولي الفريقين لحل جميع المشاكل من أجل انتقاله للأهلي المصري في يناير
القادم.

وأوضح مهاجم الإسماعيلى السابق بأن مسئولي الأهلي يسعون
لإعارته بعد التعاقد معه لنادي آخر وذلك لمدة‏ 4‏ أشهر لضمان احتفاظه
بحساسية المباريات حتي بدأ مشواره مع قيده في يناير العام التالي خاصة أن
فرص المهاجم العراقي في المشاركة بالمباريات حتي يناير المقبل مستحيلة
مشيراً الي انتظامه في تمرينات الشارقه خاصةً في ظل توقف الدوري الاماراتي
في الوقت الحالي.

وأشار كريم الي دور وكيل أعماله محمد شيحه في
إنهاء جميع المشاكل التى تعيق انتقاله النى النادي الأهلي, خاصةً المقابل
المادي, مؤكداً امتلاكه عرضين من تركيا وفريق درجة ثانيه بفرنسا لكنه فضل
الإنضمام الي الاهلي المصري.

وفي النهاية, نفي مصطفي كريم وجود
مفاوضات من نادي الزمالك في الوقت الحالي, مؤكداً علي وجودها في وقت سابق
عن طريق التوءم حسن لكنها باءت بالفشل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الإثنين 9 أغسطس - 22:16:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نداء مزلزل .. ابتكرته جماهير نادي الاتحاد العريقة مدحا في نجمها
الاول الذي سرعان ما نبغ دوليا و اصبح النداء هو النداء الرسمي لبطولة
افريقيا 2010
***
بعد حكم اتحاد الكرة الاخير بصحة تعاقد جدو مع ناديه الاتحاد السكندري
و من ثم اعتماد عقده مع ناديه الجديد و نادي القرن "النادي الاهلي"
و بطلان عقده مع الزمالك و تغريمه مبلغ مليون جنيه مع حق الزمالك في
استرداد المليون و 200 الف التي دفعها لجدو من خلال وصل استلام ممضي من جدو

اعلن اللاعب ووكيل اعماله و محاميه ان جدو لم يأخذ اي اموال من الزمالك ..!!
و ان هذا الوصل ممضي علي بياض من ضمن اوراق التوقيع علي العقود و لكنه لم يتسلم اي اموال من نادي الزمالك .. !!
ثم سرعان ما تقدم اللاعب ببلاغ الي النائب العام يتهم مسئولي الزمالك
بخيانة الامانة و كتابة اموال في الوصل و تفعيله و ارساله الي اتحاد الكرة
و هو لم يتسلم اي اموال فعليا !!

اي ان مسئولي الزمالك استباحوا لأنفسهم المطالبة بحق ليس حقهم .. و كمان الموافقة علي تزوير وصل استلام غير حقيقي .. !!
اللاعب ايضا .. طلب شهادة الكابتن حازم امام عضو مجلس ادارة نادي
الزمالك و نجمه المحبوب لأنه كان حاضرا التوقيع و كل اجراءات التعاقد الباطل بحكم اتحاد الكرة الاخير
و من ثم ستستدعي النيابة حازم امام للشهادة ..
***
امام حازم امام حلين لا ثالث لهم :
1- التأكيد امام النيابة و من ثم امام المحكمة و الحلف باليمين ان جدو
استلم الاموال .. و من ثم يثبت نادي الزمالك بالمستندات صرف هذا الاموال
من الميزانية و محاضر الاجتماعات و البنك .. !!
2- الاعتراف امام النيابة بأن جدو لم يأخذ اموال و ان الوصل كان علي
بياض و لم يفعل .. و عندها تنهار قضية الزمالك و يسقط حقه المزعوم امام
الراي العام
و تنهار معها اشخاص و اشياء كثيرة ..
***
انا عن نفسي نفسي القضية تستمر للأخر و ما تتلمش بأي صلح زي ما محامي
الزمالك بيسعي .. عشان المخطئ ياخد عقابه و يتفضح امام مصر كلها ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشاولين
The Administrator
The Administrator
avatar



عدد المساهمات : 673
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الثلاثاء 10 أغسطس - 0:51:31

وأنا برده رأيى كدا

لازم الموضوع يبقى فيه فصل قضائى بكل وضوح

والمذنب يأخذ عقابه

لكن انا شايف ان جدو صادق وكلامه واقعى كمان




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tegarabook.123.st
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الثلاثاء 10 أغسطس - 17:20:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أقسم بالله.. كلهم كذابون فى قضية جدو.. الكذب يتسع لكل الأطراف جدو
والزمالك والأهلى والاتحاد السكندرى واتحاد الكرة.. هؤلاء الذين يتظاهرون
بالصدق والمصداقية منافقون ولا يقولون الحقيقة.. ويستقبلهم الرأى العام
بنفس النفاق فى تصديق الأكاذيب حسب أهوائهم.. والمحصلة المفجعة أن ترى
لاعبا تحايل وكذب يذهب ليشكو ناديا هو الآخر تحايل وكذب.. ويدير الأهلى
تحركات اللاعب ليكون هو الآخر يتحايل ويكذب ويدعى ما ليس فيه ويريد أن
نصدقه عندما يقول إن تعاقداته شرعية.. والاتحاد السكندرى تحايل وكذب ولم
يوقع عقدا جديدا للاعب إلا بعد أن أخطأ هو ولاعبه.. واتحاد الكرة شبع كذبا
وهو يتحدث عن صحة قراره المستند إلى لوائح، بينما المعنيون فيه باللوائح
درسوا القضية وقالوا فيها رأيا غير رأى مجلس الإدارة صاحب القرار.

المؤكد أن وضع "30 مليون جنيه" شرطا جزائيا فى العقد أمر لا يصدقه عقل فى
سوق اللاعبين فى مصر.. والمؤكد أن اللاعب وقع على بياض.. وربما لم يحصل
جدو على أية أموال إلا أنه فى النهاية وقع على أوراق سواء كانت على بياض
أو على سواد.. فالقانون لا يعترف إلا بما أمامه من أوراق أو مستندات.. ومن
يوقع على بياض يكون قد منح الطرف الآخر ثقة أكبر وأعمق من التوقيع على
بيانات محددة.. ومن يوقع على بياض يكون قد حسم رغبته وحسم موقفه ولا يفكر
مطلقا فى تغيير قراره.. وإذا كانت القضية فى مجملها ذات طبيعة أخلاقية
ويسيطر عليها دافع العند والشعور بالخديعة فإن وضع أى رقم فى العقد هو
الأمر المتوقع فى ظل الانهيار الشامل فى أخلاقيات الوسط الرياضى.. ويستحق
جدو بتصرفاته أن يتعامل الطرف الآخر معه بنفس أسلوبه.. ولذلك ليس ما نقرأه
ونسمعه أمرا غريبا أو شاذا فهو متكرر فى كل العقود المشكوك فيها والمفجرة
للمشاكل.

إذن نحن أمام عقيدة راسخة فى الاحتراف المصرى الذى أصبح يحترف الكذب..
فيدخل اللاعبون والمسئولون فى سباق نحو من يكذب أفضل.. من يكذب ولا يكشفه
الآخرون، مثل الجريمة الكاملة التى تمنح المجرم درجة الامتياز.

والأيام القادمة سوف تحمل فى طياتها الكثير من الكذب.. ولن يبحث الكذابون
عن نفى لأكاذيبهم بل سيبحثون عن تغطية هذا الكذب والإبداع فى إخفائه.. سوف
تنشب معركتان ضاريتان، الأولى بين اتحاد الكرة والمجلس القومى للرياضة على
خلفية بند الـ8 سنوات، وقد بدأت بالفعل من وراء أعين الإعلام بخطابات
متبادلة.. والثانية بين قناة فضائية جديدة بمسئوليها النافذين فى أروقة
الحكم وبين اتحاد الإذاعة والتليفزيون ووزارة الاستثمار واتحاد الكرة
ومرتضى منصور من جهة أخرى.. وخلال عمليات تكسير العظام سوف يغرق الوسط
الرياضى بطوفان من الكذب...

بقلم ابراهيم ربيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الثلاثاء 10 أغسطس - 18:07:41

ومتابعة منااااااااااا لكل مباريات الاهلى سواء كانت ودية او رسمية ....


نتابع تفاصيل مبارة

الاهلى X جاسكو

الودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CRIZMA
-[عضو lمتميز]-
-[عضو lمتميز]-
avatar



عدد المساهمات : 477
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011   الثلاثاء 10 أغسطس - 18:08:46

شوقي يسجل ثلاثية ليقود الأهلي للفوز علي جاسكو بخماسية استعدادا للشبيبة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


فاز
الأهلي علي فريق جاسكو المنتمي لدوري الدرجة الثانية بخماسية نظيفة في
التجربة الودية التي أقيمت عصر الاثنين علي استاد مختار التتش بمقر النادي
بالجزيرة. وتأتي المباراة في إطار استعدادات الأهلي قبل السفر للجزائر
لملاقاة فريق شبيبة القبائل في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة
دوري أبطال أفريقيا.

وسجل للأهلي لاعب الوسط العائد محمد شوقي ثلاثة أهداف الأول والثالث
والخامس في الدقائق 3 و84 و88، فيما سجل الجزائري أمير سعيود الهدف الثاني
في الدقيقة 42، ومحمد طلعت الهدف الرابع في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

وقدم الأهلي مباراة جيدة وتألق خلالها المهاجم أسامة حسني الذي علي الرغم
من ابتعاده عن التسجيل وغاب عنه التوفيق، بينما ظهر المنضم هذا الموسم
عبدالحميد شبانة بشكل جيد عقب نزوله في الشوط الثاني وقاد العديد من
الهجمات الخطيرة علي مرمي جاسكو.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد الخامس
عشر من الشهر الجاري بالجزائر، حيث يحتل الشبيبة مقدمة المجموعة الثانية
برصيد 6 نقاط، ويحل الأهلي ثانيا برصيد 4 نقاط، بينما يأتي هارتلاند
النيجيري ثالثا برصيد نقطة قبل مواجهته في نفس المرحلة مع الإسماعيلي
الأخير بلا رصيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مــــــــــــــــــــــ الأهلى ــــــــلعب 2010_2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» جدول توزيع الطلبة الجدد في الأيقامات الجامعية سيدي بلعباس 2010/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية التجارة جامعة المنصورة :: كووورة مصرية :: رابطة عشاق النادى الاهلى-
انتقل الى: